A place where you need to follow for what happening in world cup

RabatRun عرس رياضي لاكتشاف عاصمة المملكة يومي 12 و 13 نونبر

Responsive

تدعو RabatRun جميع سكان الرباط و المدن الأخرى لإعادة اكتشاف عاصمة المملكة وعدائها في 12 و13 نوفمبر. الهدف هو إبراز جمال الرباط والبنية التحتية المتاحة للجمهور لتشجيع الرياضة وأسلوب الحياة الصحي ونشر الفرحة والإبتسامة.

Responsive

نعني بالاحتفال بالمدينة، إبراز جميع المناطق الجميلة في الرباط (الشالة ، منتزه الحسن الثاني ، غابة ابن سينا ، غابة هرهورة ، كورنيش الرباط …) ودعوة العدائين والمشاة وعشاق اللياقة البدنية لاكتشافها.

نعني بالاحتفال بالعدائين ، إبراز جميع مجموعات الجري و المشي في المدينة ، الأبطال ، المدربين … مما يسمح للأشخاص بالتعرف عليهم والتواصل معهم مباشرة (دار السلام الرباط ، عائلة الرباط للركض ، نادي الرباط للترياتلون ، مجموعة المعمورة الرياضية، سلطانة أيت حمو ، أمينة آيت حمو ، عبد الناصر مؤمن ، حياة لمباركي …)

ستنظم هذه المجموعات العديد من الأنشطة غير التنافسية خلال 12 و 13نوفمبر في حدائق وغابات وأماكن مختلفة في المدينة: السباقات ، والمشي ، والتدريب ، والبدء في الجري ، والشروع في المشي …

سيكون للمشاركين خيار الانضمام إلى أحد أنشطته أو الجري / المشي بمفردهم ، مع العائلة ، في مجموعات من الأصدقاء … في المكان والمسافة والوقت الذي يختارونه.

المدارس والجمعيات مدعوة أيضًا للانضمام إلى الحدث للاحتفال وإعادة اكتشاف مدينة الرباط.

#الرباط _ ران RabatRun هو حدث غير تنافسي: لا يوجد ترتيب أو نتائج رسمية ، فهو مفتوح لجميع الأعمار والقدرات.

يمكن للمشاركين التسجيل على www.Rabat.Run ومتابعة الشبكات الاجتماعية للحدث للتعرف على البرنامج وكذلك المجموعات المختلفة والمدربين والأبطال الذين يشاركون في . RabatRun

عند التسجيل ، يمكن للمشاركين اختيار قميص RabatRun و / أو الميدالية. سنقوم بإعداد محطات المياه في عدة أماكن في المدينة من أجل السماح للمشاركين بجمع ميدالياتهم و الحصول على المياه.

ويضيف يونس عراقي ، الرئيس التنفيذي لـ Action Marketing Plus ، منظم مسابقة الرباط ران RabatRun ، أن « الهدف هو جعل الجميع يركضون ويمشون في 12 و 13 نوفمبر للاحتفال وإعادة اكتشاف هذه المدينة الرائعة. يظل المشاركون أحرارًا للغاية ، يمكنهم الجري أو المشي بمفردهم ، مع عائلاتهم وأصدقائهم ، أو يمكنهم الانضمام إلى الأبطال والمدربين ومجموعات العدائين من الرباط للجري والمشي معهم من أجل اكتشافهم. ».

Responsive
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.