A place where you need to follow for what happening in world cup

الدورة 11 لرالي ‏المسيرة الخضراء تحت شعار” الرياضة في خدمة الوحدة الترابية “

Responsive

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وتحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، تنظم الجمعية المغاربية لسباق السيارات الدورة الحادية عشرة لرالي ‏المسيرة الخضراء من ‏3 ‏إلى 6‏ نونبر2022 احتفاء بالذكرى‏ 47 للمسيرة الخضراء المظفرة.

Responsive

وستجرى هده الدورة تحت شعار » الرياضة في خدمة الوحدة الترابية « وهي مناسبة نواصل من خلالها خلق في كل ذكرى سنوية للمسيرة الخضراء مسيرة توعوية وعمل يسمح لنا بالتدكيرلجميع مناطق بلادنا بضرورة الالتزام بفلسفة المسيرة الخضراء وتعاليم السلا م والولاء والوحدة الوطنية، حيث يتقاسم جميع المشاركين في القافلة لحظات قوية من حب الوطن والتضامن والاعتزاز وتشبتهم بالعرش العلوي المجيد.

ستنطلق النسخة الحادية عشرة من مدينة الدار البيضاء مرورا بكل من المدن التالية: سيدي علال البحراوي –مكناس- بوفكران -الحاجب-ازرو-ميدلت-الراشيدية-الريصاني-ارفود-مرزوقة رجوعا الى الدار البيضاء عبر افران.

و ‏بهذه المناسبة، يسر السيدة سعيدة إبراهيمي ‏رئيسة الجمعية ومديرة الدورة أن تتقدم باسمها الشخصي ونيابة عن أعضاء اللجنة المنظمة وأعضاء الجمعية والمشاركين بعبارات التقدير والشكر الخاص لصاحب الجلالة لرعايته السامية لهذه الدورة مجددين له ولاءنا وإخلاصنا وانخراطنا التام وراء جلالته في خدمة بلادنا والدود عن كرامتها.

Responsive
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.