A place where you need to follow for what happening in world cup

(فيفا) يحسم في موعد وصول “الأسود” إلى قطر

أجبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وليد الركراكي الناخب الوطني، على إلغاء فكرة الدخول في معسكر إعدادي أولي بمركب محمد السادس بالمعمورة، كآخر محطة إعدادية لـ “الأسود”، قبل خوض “مونديال” المقبل.

حيث قرر الناخب الوطني التوجه ببعثة « الأسود » مباشرة إلى مقر إقامة المنتخب بقطر، الأحد المقبل، على أن يلتحق باقي العناصر الوطنية بالعاصمة الدوحة، وذلك بالنظر إلى التزام العناصر الوطنية بمباريات أنديتهم الأوروبية.

إذ تتواصل المنافسة  بباقي الدوريات الأوروبيات إلى ما بين 12 و13 من الشهر الجاري، ما شكل عائقا حقيقيا أمام الركراكي، الذي يشتكي من إكراه ضيق الوقت، بعد أن اكتفى بمعسكر إعدادي وحيد، خاضه في إسبانيا.

ويرتقب أن يشهد آخر معسكر إعدادي، قبل خوض نهائيات كأس العالم « قطر 2022″، إجراء مباراة ودية، ستجمع العناصر الوطني بمنتخب جورجيا، يوم الخميس المقبل، بملعب الشارقة بالإمارات.

وكشف (فيفا) عن مواعيد وصول المنتخبات إلى دولة قطر، إذ سيصل المنتخب الوطني  يوم الأحد المقبل، فيما يعد المنتخب الأمريكي (المجموعة الثانية) أول الواصلين إلى أرض « المونديال »، وذلك أمس الخميس.

وسيحل كل من منتخبات تونس وكوريا الجنوبية وإيران وسويسرا، يوم الاثنين، على أن يحل في اليوم الموالي كل من الدنمارك وإنجلترا وهولندا والإكوادور.

وتقرر وصول منتخبات السنغال (بطل أفريقيا) وفرنسا وويلز والأرجنتين (بطلة كوبا أمريكا) يوم الأربعاء المقبل، على أن تحل في اليوم الموالي السعودية إلى جانب ألمانيا وبولندا والمكسيك وكندا.

وحددت منتخبات بلجيكا وإسبانيا واليابان وكرواتيا وغانا وكوستاريكا، موعد وصولهم إلى قطر، يوم الجمعة المقبل، على أن تصل منتخبات الكاميرون والبرتغال وصربيا و الأوروغواي والبرازيل يوم السبت المقبل، كآخر الواصلين إلى قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.