A place where you need to follow for what happening in world cup

طبيب يكشف طبيعة إصابة حارث ومدة غيابه عن الملاعب

Responsive

قال أمين الدغمي طبيب اللجنة الأولمبية ونادي الفتح الرباطي، إن الإصابة التي تعرض لها أمين حارث في مباراة فريقه مارسيليا أمام موناكو في الدوري الفرنسي، وحرمته من المشاركة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، هي “نتيجة اصطدام وممكن أن يتعرض لها أي لاعب، حصل التواء في الأربطة، وهي لا تقل خطورة عن تمزق الأربطة وتتطلب مدة طويلة قبل العودة للمنافسة”.

 

وخلال تصريحه لقناة الرياضية، أكد طبيب الفتح أن إصابة حارث ستغيبه على الأقل لمدة 6 شهور لما فوق، نظرا لطبيعة خطورتها، مضيفا أن هذه هي الفترة ااتي تتطلبها مثل هذه الإصابات، لكن هناك حالات استثنائية في نفس الإصابة مثلما كان مع رونالدو وإبراهيموفيتش اللذان غابا 4 شهور”.

 

Responsive

وسبق لنادي أولمبيك مرسيليا، إعلان أن لاعبه الدولي المغربي أمين حارث، الذي أصيب خلال المباراة التي جمعت فريقه بـ “أ إس موناكو”،  الأحد، يعاني من “التواء في الرباط الصليبي” على مستوى ركبته اليسرى.

 

مباشرة بعد إعلان إصابة لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، أمين حارث، وغيابه عن منافسات كأس العالم، يواصل مدرب المنتخب وليد الركراكي،  بحث خياراته البديلة لتعويض حارث.

 

وأشار الدغمي، أنه اشتغل مع وليد الركراكي عندما كان مدربا للفتح، قائلا عنه “إنه شخصية رائعة ذكي ومنفتح، ودائما ما يعطي الأولوية لعلاقته الجيدة مع اللاعبين، يقترب منهم كثيرا ويتواصل معهم، ويعرف كيف يحفزهم و كيف يخرج منهم كل إمكانياتهم، لذلك أنتظر منه النجاح في مسيرته مع المنتخب المغربي”.

Responsive
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.