A place where you need to follow for what happening in world cup

أول تصريح لأمين حارث بعد الإصابة التي تعرض لها ويوجه رسالة للمنتخب الوطني!

Responsive

في أول خروج له منذ إصابته خلال مباراة فريقه مارسيليا الفرنسي ، عبر الدولي المغربي، أمين حارث، عن ألمه جراء غيابه عن العرس العالمي بقطر، مؤكدا دعمه للمنتخب الوطني لكرة القدم، المشارك في كأس العالم 2022.

 

وكتب أمين حارث رسالته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “انتظرت قليلا قبل أن أتحدث لأنني كنت بحاجة إلى وقت لنفسي، مع أحبائي، كما يمكنك أن تتخيل، بخلاف الألم الجسدي، من الصعب أن تدرك أن حلم كأس العالم يذهب بعيدا في غضون ساعات من العيش فيه، لكن كما قلت في مؤتمر صحفي قبل المباراة بقليل، بالنسبة لنا نحن المؤمنين، هذا هو المصير، وأنا أتقبل ذلك، أتمنى لأسود الأطلس أجمل دورة في المسابقة وأعلم أن أخوتي سيجعلونا فخورين”.

 

وأضاف الدولي المغربي، “أريد أن أقولها هنا كما قلت له بالفعل على انفراد، أنا لا أحمل أي ضغينة لأكسل ديسايي (الذي تدخل عليه)، إنها لعبة عادية حيث نلعب الكرة، لا يوجد شيء متعمد، ما عانى منه عل شبكات التواصل الاجتماعي غير مقبول وأنا آسف له، لنكن بشرًا أفضل، أخيرًا، أردت أيضًا الانتظار بهدوء لإجراء عمليتي، شكرًا للطبيب وطاقمه على اهتمامهم”.

 

وتابع حارث قائلا “إنها أكبر إصابة تعرضت لها على الإطلاق، ستكون الرحلة بالتأكيد طويلة ومؤلمة، لكنكم تعرفوني جيدا، لا أستسلم أبدًا وأفكر بالفعل في العودة بشكل أقوى، شكرا أيضًا لنادي مارسيليا، إلى الموظفين الذين اعتنوا بي جيدًا منذ وقوع الحادث في موناكو، وإلى زملائي في الفريق على دعمهم المستمر، شكراً لكم جميعاً على آلاف الرسائل التي تلقيتها، لقد كان وجودكم لا يقدر بثمن بالنسبة لي، ويمكنني أن أتخطى بهدوء هذه المحنة بفضلكم أنتم أيضًا”.

 

Responsive

واختتم: “حظا موفقا لزملائي في المنتخب وفي النادي لنهاية الموسم، لن أغمض عيناي عنكم، اعتنوا بأنفسكم، آراكم قريبا”.

 

وتعرض لها الدولي المغربي أمين، أثناء المباراة التي جعت فريقه أولمبك مارسيليا الفرنسي، مع نظيره موناكو في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وستمنع هذه الإصابة مشاركة حارث مع منتخب المغرب في مونديال قطر الذي سينطلق الأحد المقبل.

 

واستدعي الشاب أنس زروري، لاعب وسط بيرنلي الإنكليزي، إلى تشكيلة منتخب المغرب لكرة القدم التي تستعد للمشاركة في مونديال قطر، بدلا من المصاب أمين حارث، حسب ما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأربعاء.

 

وقالت الجامعة الملكية في بيان “وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنكليزي للانضمام الى بعثة المنتخب الوطني بقطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم”.

 

وكان زروري (22 عاما ) الذي يحمل الجنسية البلجيكية قد مثل منتخباتها للفئات العمرية، قبل ان يقرر ارتداء ألوان “أسود الأطلس”.

Responsive
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.