A place where you need to follow for what happening in world cup

كأس العالم/ بلجيكا تتغلب على كندا بهدف نظيف وتتصدر مجموعة المنتخب المغربي

Responsive

تمكن المنتخب البلجيكي من تجاوز عقبة نظيره الكندي بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب “أحمد بن علي”، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لمونديال “قطر 2022”.

ودخل المنتخب الكندي في أجواء المواجهة منذ البداية عبر العديد من الهجمات التي اتخدت من مرمى كورتوا هدفا لها، قبل أن يتحصل على ضربة جزاء بعد أن ارتطمت الكرة بيد يانيك كاراسكو.

وأثبت الحارس البلجيكي تيبو كورتوا تميزه حين تمكن من التصدي لضربة الجزاء، حارما ألفونسو ديفيز من توقيع الهدف الأول لمنتخب “المسافرين”.

Responsive

وتواصلت الهجمات الكندية على الدفاعات البلجيكية لكنها افتقدت للنجاعة التي امتلكها خصمه من أول فرصة، عبر ميتشي باتشوايي من هجمة منظمة، أنهاها بتسديدة قوية اهتز لها المرمى (د 44′).

وفي شوط المباراة الثاني، تحول المنتخب الكندي لأسلوب الدفاع المتقدم من أجل البحث بشكل أكبر عن هدف التعادل، لكن دون تحقيق هدفه مقابل هجمات سريعة من خصمه لم يغير من نتيجة المباراة، لتنتهي المواجهة بتفوق الشياطين الحمر.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب البلجيكي رصيده للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة السادسة، متبوعا بالمغرب وكرواتيا بنقطة واحدة، ثم كندا برصيد خال الوفاض.

Responsive
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.