A place where you need to follow for what happening in world cup

معجب بهذه:

إشبيلية يكافئ النصيري قبل انضمامه لـ “الأسود”

حصل الدولي المغربي يوسف النصيري، على جائزة أفضل لاعب في نادي إشبيلية الإسباني، لشهر فبراير الماضي، بفضل المستويات الجيدة التي قدمها في المباريات المهمة للنادي الأندلسي.

ووقع الاختيار على النصيري، بعد أن سجل 12 هدفا خلال 30 مباراة خاضها في كل المسابقات، ما دفع بنادي إشبيلية، إلى اعتماد حسابه على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »، بنشر تتويج الدولي النصيري بجائزة لاعب الشهر.

حيث نشر موقع إشبيلية صورة النصيري رافعا الجائزة، تفاعل معها أنصار النادي بقوة، واعتبروه الورقة الرابحة للمدرب الأرجنتيني « خورخي سامباولي »، في الآونة الأخيرة.

وسلمت الجائزة إلى الدولي النصيري، على هامش مباراة إشبيلية وضيفه ألميريا، التي جرت أمس الأحد، وفاز من خلالها النادي الأندلسي بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة 25 من « الليغا ».

 حيث حسم المهاجم الدولي فوزه عبر التصويت، في ظل المنافسة القوية، لكل من مواطنه الحارس ياسين بونو و الإسبانيين المدافع « خيسوس نافاس » والمهاجم « سوسو فيرنانديز ».

وجاء تتويج الدولي النصيري قبل أيام معدودات من التحاقه بمعسكر المنتخب الوطني، والمقرر انطلاقه الاثنين المقبل، بمركب محمد السادس بالمعمورة. 

انس المرابطي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.