أثار رد البوسني وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني، على تساؤلات أحد مشجعي فريق الوداد البيضاوي في مباراة الزمالك المصري، حول غياب الدولي حكيم زياش عن صفوف “الأسود”، الكثير من الجدل.
ورد حاليلوزيتش، أن مهاجم تشيلسي هو الذي يرفض العودة إلى المنتخب، في شريط فيديو مختصر، سجل من مدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وتفاعلت الجماهير الودادية مع تواجد الناخب الوطني في « دونور »، لتطالب بعودة زياش، إلى المنتخب الوطني، في أكثر من مناسبة، ما شكل ضغطا على حاليلوزيتش، خاصة وأنه قريب من الكشف عن لائحة « الأسود » المرشحة لخوض الدور المؤهل لـ « المونديال ».
واختلفت ردة فعل جماهير أنصار المنتخب الوطني، بين من اعتبر أن حاليلوزيتش رمى بالضغط على زياش، والتخلص من كثرة السؤال على مهاجم تشيلسي، وبين من لم يستبعد، كل ما جاء على لسان الناخب الوطني، خاصة وأن زياش، أكد اعتزاله اللعب دوليا، على هامش مشاركته في نهائي « الموندياليتو » في أبو ظبي.
وكان الناخب الوطني، قد أكد أكثر من مرة، انتهائه من ملف زياش، لأسباب اعتبرها انضباطية، ومؤثرة على أجواء المنتخب الوطني.