A place where you need to follow for what happening in world cup

معجب بهذه:

تفاصيل اجتماع مسؤولي البيضاء و”كازا إيفانت”

اجتمع مسؤولو الدار البيضاء بشركة “كازا إيفانت”، أمس الاثنين، على خلفية الأحداث، التي شهدها مركب محمد الخامس، في مباراة الرجاء الرياضي ضد الأهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث دام الاجتماع أكثر من ثلاث ساعات، تطرق الجميع إلى المشاكل، التي يعرفها الملعب، والتوضيحات المتعلقة بالتذاكر والتنظيم والنظافة، وكل الإشكالات المطروحة.

واستخلص الجميع، إلى أن الملعب الكبير بالدار البيضاء، بات الحل الأنجح للمشكل المطروح، على اعتبار أن الطاقة الاستيعابية لمركب محمد الخامس، تشكل إكراها حقيقيا، في ظل اتساع القاعدة الجماهيرية لفريقي الوداد والرجاء البيضاويين.

وخلص الاجتماع إلى أن الملعب الكبير، يجب أن يكون أول أولويات برنامج جماعة ولاية الدار البيضاء، مع البحث على إيجاد الموقع المناسب والميزانية المناسبة له، وضرورة التنسيق مع كل الجهات الأخرى المعنية، كما تقرر عقد اجتماع آخر، يوم السبت المقبل، لمتابعة دراسة الأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.