حدد الطاقم الطبي الإسباني، الذي أشرف على العملية الجراحية لليبي مؤيد اللافي مهاجم فريق الوداد البيضاوي، على مستوى الرباط الصليبي بإسبانيا مدة غيابه عن التباري.
وكشفت تقارير إعلامية، أن العملية الجراحية، كللت بالنجاح، تحت إشراف طبيب نادي برشلونة « رامون كوجات »، مشيرة إلى أن
إصابة اللافي ليست بالخطيرة، إذ ينتظر أن يعود إلى الملاعب خلال الفترة الممتدة ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.
وتقرر وفق المصادر ذاتها، أن يمكث المهاجم الليبي اللافي بمدينة برشلونة لأيام إضافية، من أجل إجراء حصص الترويض الطبي، قبل أن يعود من جديد إلى الدار البيضاء، ويخضع لبرنامج تأهيلي خاص، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وحرص الطاقم الطبي لفريق الوداد، على متابعة الحالة الصحية للمهاجم اللافي، عن قرب، حيث رافق أنيس شاغو في رحلته الاستشفائية ببرشلونة، لأجل متابعة جديد الحالة الصحية لمهاجم الوداد.
وقد تعرض اللافي لإصابة قوية على مستوى الركبة، في مباراة « الكلاسيكو » أمام فريق الجيش الملكي، تسبب في غياب اللاعب عن مباريات الوداد، وتحديدا في منافسات دوري الأبطال، واكتفى بالاحتفال رفقة اللاعبين باللقب الإفريقي