تعادل منتخب السودان أمام غينيا بيساو (0-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب بومدي أدجيا بكاروا، ضمن لقاءات مرحلة مجموعات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.
ولم يقو لاعبو السودان وغينيا بيساو على زيارة الشباك على امتداد شوطي المباراة التي احتضنها ملعب “جابوما” بدوالا.
وأنهت صافرة الحكم السنغالي عيسى سي، المواجهة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، علما أن غينيا بيساو أهدر ركلة جزاء قبل 8 دقائق على نهاية زمن اللقاء الأصلي.
واقسم المنتخبان بهذا التعادل وصافة ترتيب المجموعة، بفارق نقطتين عن نيجيريا المتصدر، الفائز (1_0) على مصر، متذيل الترتيب برصيد خال من النقاط.
وتشهد الجولة المقبلة، مواجهة السودان لنيجيريا، السبت المقبل، بينما يلاقي غينيا بيساو في اليوم نفسه، مصر.