A place where you need to follow for what happening in world cup

معجب بهذه:

“الأسود” يستأنفون التداريب بعد التأهل إلى دور الربع في غياب فجر وأكرد

استأنف المنتخب المغربي تحضيراته لدور ربع النهائي من منافسات كأس أمم إفريقيا، بإجرائه مساء اليوم الأربعاء، حصة تدريبية لإزالة العياء، بعد مباراة الأمس أمام مالاوي (2-1)، لحساب دور الثمن.

وعرفت الحصة التدريبية لمساء اليوم استمرار غياب فيصل فجر بسبب إصابته بفيروس كورونا، ونايف أكرد الذي يعاني من انتفاخ بسيط في القدم، حيث اكتفى بالتدرب في فندق الإقامة.

وخاض بقية اللاعبين الحصة التدريبية بشكل طبيعي، في انتظار اكتشاف هوية خصم “الأسود” في دور ربع النهائي، وهو الطرف الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار، التي تجري في هذه الأثناء.

ويرتقب أن يخوض المنتخب المغربي مباراة ربع النهائي في ملعب “أحمدو أهيدجو” عوض “أوليمبي” الذي قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تعليق احتضانه للمباريات إلى حين إعداد تقرير مفصل عن حادث التدافع الذي عرفه الملعب أول أمس، وأودى بحياة 8 أشخاص وخلف 50 مصابا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.