أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة في حق المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي اتحاد جدة.
وعاقبت اللجنة حمدالله، بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال سعودي، بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية بعد مباراة فريقه مع النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.