استبشرت جماهير نادي الأهلي المصري لكرة القدم، باقتراب موعد عودة الدولي المغربي بدر بانون، لتعزيز خط دفاعه، تحسبا للاستحقاقات المقبلة سواء على المستوى المحلي وكذا القاري.
وأشارت تقارير صحفية مصرية، أن الدولي بانون، سيخضع لفحوصات طبية جديدة بعد أسبوع، بهدف اللاطمئنان على حالته الصحية، على أن يحسم موقفه من العودة للتدريبات الجماعية، بناء على نتائج الفحوصات، قبل المشاركة مستقبلا في المباريات الفريق.
ويغيب الدولي بانون عن الفريق المصري، عن مباراة السوبر الأفريقي الأخير، الذي جمع الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، في الدوحة القطرية، بعد إصابته بفيروس كورونا، كما غاب عن « الكان » الأخيرة، رفقة المنتخب الوطني، رغم تواجده مع المجموعة الوطنية.
ويمر الفريق المصري بفترات صعبة، بعدما خسر أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب الافريقي، عن الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا، في انتظار ان بعوض أمام ضيفه المريخ السوداني، عن الجولة الرابعة من المنافسة الافريقية.