A place where you need to follow for what happening in world cup

معجب بهذه:

الوداد يقهر الزمالك في عقر داره ويفسد افتتاحية عهد فيريرا

بلغ فريق الوداد الرياضي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوزه اليوم الجمعة، على مضيفه الزمالك المصري (1_0)، ضمن رابع جولات المجموعة الرابعة.

 

وأحرز يحيى جبران هدف الفوز الثمين لبطل المغرب، بعد مرور 3 دقائق على بداية الجولة الثانية عن طريق ركلة جزاء.

ورفع الفريق “الأحمر” رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، في انتظار مواجهة الغد بين الثنائي الأنغولي بيترو أتليتيكو، الوصيف(7ن) وساغرادا إسبيرانسا، الأخير (1ن).

وظل الزمالك بنقطتين في المركز قبل الأخير، علما أن فوز بيترو على ساغرادا غدا، سيرمي بالفريق “الأبيض” خارج “الأميرة السمراء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.