يشد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الرحال صوب أنغولا، اليوم الأربعاء، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، تحسبا لمنازلة نادي ساغرادا إسبيرانزا، السبت المقبل، في مباراة شكلية عن الجولة الخامسة من دوري الأبطال.
وستنطلق الرحلة الجوية للوداد، عصر اليوم من مطار محمد الخامس، عبر مرحلتين، إذ سيتوجه الفريق إلى الإمارات، في مرحلة أولى، وقضاء الليلة بدبي، قبل مواصلة الرحلة في مرحلتها الثانية، انطلاقا من صباح غد الخميس إلى أنغولا.
ويرتقب أن تصل بعثة الفريق الأحمر، إلى العاصمة أنغولية بعد زوال اليوم ذاته، على أن يخوض الفريق حصة خفيفة لإزالة العياء، قبل الحصة الرسمية بعد غد الجمعة.
كما تقرر عودة بعثة الوداد الرياضي، إلى الدارالبيضاء، زوال الأحد المقبل، عبر الإمارات التي سيقضي بها الليلة قبل مواصلة الرحلة، في اتجاه العودة، يوم الاثنين المقبل.
ويغيب عن بعثة الفريق الأحمر، اللاعبان أمين الحسوني ويحيى جبران، بسبب تراكم الإنذارات خلال الجولات الماضية من دور المجموعات، كانت آخرها في مباراة الزمالك المصري الأخيرة.
هذا، وضمن الوداد تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، للمرة السابعة على التوالي، بعد فوزه في الجولة الرابعة على الزمالك المصري، وينافس على احتلال صدارة مجموعته.