أبدى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سعادته بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″.
وأوضح لقجع في تصريح لقناة الرياضية بعد نهاية المباراة :”أنا سعيد كجميع المغاربة بالتأهل، ومازاد من سعادتنا هو اتصال صاحب الجلالة الملك محمد السادس باللاعبين والمدرب بعد نهاية المباراة لتهنئتهم بالتأهل”.
وتابع :”العمل الجاد هو واجب من أجل إسعاد الملك والشعب المغربي، كما أن المنتخب الوطني سيواصل التطور إلى الأحسن، وهذا التأهل الثاني على التوالي مستحق”.
وأردف لقجع قائلا :”لقد واجهنا الكثير من الصعوبات في موقعة الذهاب بكينشاسا، والظروف كانت صعبة هناك، لكننا نجحنا في الظفر ببطاقة التأهل”.