كشف رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن سر الغياب المستمر للاعب محمد مورابيط، وذلك عقب نهاية مباراة رجاء بني ملال، والتي حسمها “الخضر” بالضربات الجزاء، في ثمن نهائي كأس العرش.
وقال الطاوسي في تصريح صحفي: « مورابيط لاعب غير منضبط، وأنا من طالب إدارة الفريق بتطبيق القانون في حقه، بعد غيابه بدون سبب عن التداريب الجماعية ».
وأوضح الطاوسي، قائلا: « لقد غاب اللاعب عن خمس حصص تدريبية، وصفحت عنه، حيث تحدثت معه بشكل ثنائي، وقلت له أن لديه إمكانيات كبيرة، وهو مرحب به في فريق كبير من حجم الرجاء، وبإمكانه المنافسة على مكانته داخل المجموعة ».
واختتم الطاوسي حديثه: « مورابيط قال لي أن تفكيره مع الفريق وأنه سينضبط، حيث شارك في حصتين إعداديتين، قبل أن يغيب من جديد عن التداريب، وبدون أي مبرر، الشيء، الذي أرفضه تماما ».
وكان فريق الرجاء قد ضمن بلوغه إلى ربع مسابقة كأس العرش، بعدما تجاوز بصعوبة بالغة فريق رجاء بني ملال، بضربات الجزاء، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمواجهة، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، وسيكون الرجاء على موعد مع « ديربي » بيضاوي، سيجمعه بغريمه التقليدي الوداد البيضاوي، للتنافس على بطاقة المربع الذهبي للكأس الفضية.