أفضى الاجتماع الذي عقده فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، إلى مطالبة الأخير بالاجتماع بحكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، لإنهاء الخلاف بينهما وإقناعه بالعدول عن إعتزال اللعب دوليا.
وكشف مصدر مسؤول لموقع “Sport1”، أنه بعد موافقة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش على شروط الجامعة بإعادة اللاعبين المغضوب عليهم، فإنه تقرر عقد اجتماع مع اللاعبين لإنهاء المشاكل القائمة بينهم، إذ ستكون البداية بحكيم زياش.
وأوضح المصدر ذاته، أن الناخب الوطني ينتظر تحديد موعد الاجتماع بحكيم زياش، إلى جانب معرفة ما إذا كان وحيد سيسافر إلى إنجلترا أم أن لاعب تشيلسي سيحل بالرباط، بعد اختتام منافسات الدوري الإنجليزي في 22 ماي الحالي.
وعدل وحيد عن موقفه من إيعاد زياش وباقي اللاعبين لتفادي إقالته، وذلك لرغبته في قيادة الأسود في نهائيات كأس العالم قطر 2022.