A place where you need to follow for what happening in world cup

معجب بهذه:

الوداد من دون نجمين بارزين أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي

سيخوض نادي الوداد الرياضي إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الجمعة أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي محروما من نجميه مؤيد اللافي و المترجي.

وأكد وليد الركراكي غياب الثنائي المذكور بسبب الإصابة التي يعانيان منها، ودعا لاعبي الفريق إلى ضرورة تحقيق الفوز و ضمان بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وتتخوف جماهير الوداد الرياضي من تحصل نجم متوسط ميدان نادي الوداد الرياضي يحيى جبران على بطاقة صفراء ستمنعه من الحضور في المباراة النهائية , حبث تعالت دعوات طالبت بعدم اشراكه خاصة بعد عودة الثنائي الجعدي و الداودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.