شهدت مباراة نهائي كأس العرش بين فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني، عصر اليوم السبت، أعمال شغب وفوضى داخل المدرجات، قبل أن تمتد إلى خارج مركب أدرار بأكادير وتطال سيارات بعض المواطنين.
وتسببت أعمال الشغب في إلحاق أضرار بعدد من السيارات والحافلات التي تم رشقها بالحجارة، حيث تم تهشيم الواقيات الزجاجية للسيارات والحافلات في محيط الملعب وبعض المدارات الطرقية.

