A place where you need to follow for what happening in world cup

معجب بهذه:

الاهلي يطلب تدخل السفير المصري للحصول على تذاكر النهائي

أصدر الأهلي المصري بلاغا جديدا يؤكد من خلاله أن محمود الخطيب رئيس النادي، الذي يترأس بعثة فريقه في الدار البيضاء، طلب من ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، تكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة اليوم ضد الوداد الرياضي في نهائي دوري الأبطال، التي تقام على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن بعثة الأهلي بذلت جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي الاتحاد الافريقي واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.